الجمعة , أغسطس 18 2017

الرئيسية / نجوم مصرية / عرافة المنيا التى تنبأت بسقوط رجال مبارك فأخرجوها للجبال تتحدث عن السيسى

عرافة المنيا التى تنبأت بسقوط رجال مبارك فأخرجوها للجبال تتحدث عن السيسى

بعد أن تنقلت بين المحافظات وجدت بيتها وسط الرمال فى أحضان الجبال ، نحن أمام سيدة تبلغ من العمر 57 عاما تدعى ” زينب محمد على ” تعكف على قراءة الكتب الصوفية و يتعلق قلبها بحب الموالد و تعلمت العرافة ، لا تكل من القراءة فى علم الفلك وعلوم النجوم وغيرها من الاشياء التى تهواها .

طردت الى الجبال لأنها تنبأت بسقوط مبارك

نشرت جريدة ” المصريون ” حوارا مطولا مع هذه السيدة والتى قالت أنها خرجت من بلدتها وهى لم تتجاوز السابعة عشر من عمرها لحبها للموالد و بعد تعلمها مهنة العرافة تنبأت بسقوط رجال مبارك فى عام 2010 قبل رحيل الرئيس السابق بقترة بسيطة ، ولكن رجال مبارك طردوها الى الجبال عقابا لها على ذلك.

تنبأت بفترة حكم الاخوان و نهاية هذه الفترة

و تقول انها قابلت أحد رجال الدولة البارزين وأبلغته بصعود الاخوان للسلطة بعد ثورة يناير ولكنهم لن يستمروا طويلا فى الحكم فسوف يظلمون أنفسهم ويظلمون الشعب حتى يأتى رجل عادل يصلح ما سيفسدوه ، وبعد فض اعتصام رابعة قالت ان مصر مقبلة على سنوات صعبة قبل أن تأتى سنوات الخير على يد الرجل العادل التى خصت السيسى بهذا الوصف .

وقالت أنها تعشق الجبال حيث تقضى فيها معظم أوقاتها بعد ان تم طردها اليها فى حكم الرئيس مبارك و عللت ذلك بأن الجبال تكون احيانا اكثر حنانا من البشر و يزورها المارة من وقت لاخر لامدادها بالطعام و يجلسون معها قليلا .

المصدر : نجوم مصرية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*