الأحد , أبريل 22 2018
الرئيسية / نجوم مصرية / : الحلقة الثالثة من برنامج The Voice Kids الموسم الثاني على MBC ماريا تخطف قلب كاظم وزين السوري يختار نانسيMBC

: الحلقة الثالثة من برنامج The Voice Kids الموسم الثاني على MBC ماريا تخطف قلب كاظم وزين السوري يختار نانسيMBC

نجوم مصرية:

برنامج The Voice Kids والذي من خلاله خرج العديد من الواهب الغنائية المميزة للأطفال الصغار، وذلك منذ عامين ماضيين وهو ميعاد إطلاق الموسم الأول له، حيث انجذب له الكبار والصغار، وتابعه عدد كبير من المشاهدين على مستوى العالم العربي بشكل عام والشارع المصري بشكل خاص.

The Voice Kids

وتتمركز فكرة The Voice Kids حول الصوت القوي والفريد للأطفال باختلاف أعمارهم والتي تتراوح ما بين ال7 سنوات وحتى ال 14 عاماً.

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً  من يوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2017 انطلقت أول حلقات برنامج The voice Kids2، وهي أولى فعاليات الموسم الثاني  من برنامج ذا فويس كيدز 2017،  أشهر برنامج على مستوى العالم العربي، والذي يتم عرضه من خلال القناة الفضائية أم بي سي.

فكرة البرنامج

على نفس طريقة ذا فويس أحلى صوت، يقف جميع المشتركين على المسرح لأول مرة،  أما الحكام يستديرون للجمهور ويبدأ المتسابق في الغناء، وعندما يستطيع الطفل أن يقنع فرد واحد من الحكام، باستدارته له ينضم بشكل تلقائي لفريقه، أما في حال أن يلف له الثلاثة مدربين هنا يكون القرار للمشترك وحده، حيث يختار من سوف ينضم إلى فريقه.

يكتمل فريق كل مدرب ب15 صوت، وبعد ذلك تنطلق مرحلة المواجهة حيث يتم مواجهات ثلاثية داخل كل فريق، ويكون للمدرب أن يختار مشترك وحد فقط من كل مواجهة كي يتنقل معه إلى حلقة Sing Off

يلي تلك المرحلة تأهل عدد 5 مشتركين من كل فريق إلى مرحلة المواجهة الأخيرة، ليختار كل مدرب اثنان من المشتركين لكي يصعد بهما إلى المرحلة النهائية.

وفي المرحلة النهائية، يؤدي كل مشترك أغنية منفردة، ثم أغنية مع زميله في الفريق ومدربه، وهنا يكون للجمهور دوراً كبيراً حيث يصوت على مشترك من كل فريق كي تم تأهيله إلى المرحلة الثانية من المرحلة النهائية، ويؤدي بها كل مشترك أغنية واحدة فقط، ويأتي مجدداً دور الجمهور والذي يحسم في النهاية بطل الموسم من برنامج The voice kids

 

The voice kids 2017
The voice kids 2017

أعضاء لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج The voice kids 2017

وقد شهدت فعاليات الموسم الثاني من برنامج The voice kids2017، منافسة قوية بين أعضاء لجنة التحكيم،  حيث أراد كل منهم أن يضم أفضل المواهب الجديدة إلى فريقه، وقد تضمنت تلك الجنة كل من:

  • المطرب العراقي قصير الغناء العربي “كاظم الساهر”.
  • جميلة المطربات المطربة اللبنانية “نانسي عجرم”.
  • نجم الجيل المطرب المصري “تامر حسني”.

محاولات أعضاء لجنة التحكيم لجذب المواهب إلى فريقهم

وفي محاولة من المطربة اللبنانية لجذب المواهب الجميلة إلى فريقها، فقد أحضرت الجميلة “نانسي عجرم” شنطة هدايا معها، وقامت بإعطاء كل عضو ينضم إلى فريقها هدية من تلك الشنطة.

أما عن قيصر الغناء العربي، فقد جاءت محاولته لجذب الأصوات القوية عن طريق الغزل والكلام المعسول.

وجاءت محاولة نجم الجيل لجذب المواهب القوية عن طريق استخدامه لأسلوب حماسي كوميدي.

تشكيلات فريق أعضاء لجنة التحكيم ل The Voice Kids2

مع انتهاء الحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج ذا فويس كيدز 2017، وضحت المعالم الأولى لتشكيل فريق كل عضو من أعضاء لجنة التحكيم وهو:

  • فريق نانسي عجرم: أصبح الآن 3 مواهب وهو جيسكا، جراح، طه.
  • فريق كاظم الساهر: حمزة، ونورهان.
  • فريق تامر حسني: تاليا، وفاء.

الحلقة الثانية من مرحلة الصوت وبس

في خلال الحلقة الثانية من مرحلة “الصوت وبس”، تابع أعضاء لجنة التحكيم الاستماع بكل دقة وتمعن إلى العديد من الأصوات وحركوا كراسيهم للمواهب التي بالفعل استطاعت أن تحرك مشاعرهم.

وبالتزامن مع مرور الدفعة الثانية من المواهب على المسرح، بدا واضحاً أن التفاعل العفوي المصاحب الأصوات الشابة كان هو المحرك الأكبر لقرارات لجنة التحكيم في الحلقة الثانية من برنامج The voice kids

اختيار لجنة التحكيم لمواهب

وفي نهاية الحلقة الثانية من برنامج المواهب الصاعدة The voice kids2، تم اختيار المواهب للفريق الذي يرغبون في الانضمام إليه والقائد الذي يرغب كل طفل أن يكون من ضمن فريقه.

تم اختار عابد المرعي  من سوريا أن يكون من ضمن فريق المطربة “نانسي عجرم”، وذلك بعد أن نجحت نانسي بإقناع توأمه خالد وجورج وعاصي من لبنان، وبذلك ضمنت الفنانة اللبنانية ثلاث مواهب إلى فريقها في هذه الحلقة، ووصل عدد فريقها إلى 6 مواهب.

اختار رومي رزق من لبنان، وتاج قسام من سوريا، وشيماء أولبدة من فلسطين، فريق مطرب العرب “كاظم الساهر” وبذلك ارتفع عدد مواهب فريقه ليصبح خمسة أعضاء.

واختار محمد البندي من الأردن، وأميرة سعد من مصر فريق المطرب الشاب مطرب الجيل “تامر حسني” وبذلك أصبح عدد المواهب في فريقه أربعة أعضاء.

 

الحلقة الأولى من برنامج The Voice Kids 2017

“الله غالب” للمطربة الراحلة ذكرى كانت الأغنية الأولى للطفلة المصرية وفاء، والتي بالفعل استطاع من خلالها أن تحصد على إعجاب جميع أعضاء لجنة التحكيم، حيث استداروا لها جميعهم ولكن وفاء اختارت فريق تامر حسني لكي تنضم إليه.

موال “قل للمليحة” ، “مالك يا حلوة”، هما ما قام الطفل المغربي حمزة صاحب ال10 سنوات من إبهار جميع أعضاء لجنة التحكيم، بعد أن قام بأداء هذين المقطعين، وهو ما اشعل المنافسة بين نجوم الإشراف على المسابقة، وقد قرر الطفل أن يكون من نصيب فريق قيصر الغناء العربي.

ولم يحالف الحظ الطفلين المصريين “سامي” 8 سنوات، والذي قام بغناء أغنية “آه يا دنيا”،  و”زياد” وقام بغناء أغنية “طائر يا هوا”، وبذلك انتقل بعد الحلقة الأولى من برنامج The voice kids 2017، سبع متسابقين إلى مرحلة المواجهة.

الحلقة الأولى
الحلقة الأولى

 

 

 

تفاصيل الحلقة الثانية من برنامج The voice Kids 2

وصل 10 أطفال من مختلف الدول العربية إلى الحلقة الثانية من The voice Kisd 2، يأملهم كل أمل في أن يتم اختيارهم من لجنة التحكيم، وذلك سعياً لتحقيق حلم النجومية والشهرة، وهو ما يترتب عليه الفوز باللقب.

وقد بدأت المنافسة بالمتسابقة المصرية ذات الإثني عشرعام “أميرة سعد”، والتي قامت بغناء “يا أعز من عيني” للمطربة ليلى مراد، واستدار لها كل من تامر حسني ونانسي عجرم، إلا أن أميرة أختارت الانضمام لفريق تامر.

وبعدها جاء الأدرني “محمد البندي” صاحب ال12 عام، وغنى موال “صدق مخطوبة ، وغرق الغرقان”،للفنانين راشد الماجد وحسين الجسمي وهو عازفاً على الجيتار، وقد استطاع البندي أن يجذب أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة له حيث استدارت له الثلاثة كراسي، وعلى الرغم من محاولات المدربين إغرائه للانضمام إلى فريق كل منهم إلا أنه اختار الانضمام لفريق تامر حسني.

وجاء المتسابق الثالث “رومي زق” من لبنان،  مغنياً أغنية “Hurt”، واستداره له كاظم الساهر لوحده وانضم بذلك لفريق مطرب العرب.

أحمد منصور من مصر صاحب “14”عام غنى “أتحدى العالم” لم يحالفه الحظ للأسف ولم يستطيع أن يقنع أي عضو من لجنة التحكيم فخرج من البرنامج.

تاج من سوريا وتبلغ من العمر “6” سنوات وهي أصغر طفلة في البرنامج استدار لها كاظم الساهر لوحده، بعد أن غنت “رزق الله ع العربيات” وضمها لفريقه.

واستمرت المنافسة بين المتسابقين والمواهب الصغيرة، وغني جورج عاصي من لبنان ” لو حبنا غلطة” واستدار له نانسي وتامر إلا أنه اختار الانضمام لفريق نانسي.

التونسي “فراس بن الحاج” صاحب ال “12” عام لم ينجح في إقناع أي مدرب بصوته وخرج من البرنامج.

شيماء أبو لابدة من فلسطين، “14” عام استدار لها كاظم الساهر لوحده بعد أن قامت بغناء “غاب الغالي” وبذلك انضمت إلى فريقه.

التوأم السوري “11” خالد وعابد المرعي، غنى كل واحد منهما على حد: فغنى خالد  “إسال مرة عليا” واستدارت له كراسي تامر ونانسي ، إلا أنه اختار فريقه نانسي، وغني عابد  “ظلموني الناس” واستدارت له الثلاث كراسي إلا أنه اختار نفس فريق توامه ليكون مع نانسي عجرم .

وبذلك يغادر اثنان من المواهب الصغير برنامجهم The Voice Kids لعدم قدرتهم على لفت أنظار أي مدرب من أعضاء لجنة التحكيم، ولكن لا يعني ذلك بأنهم غير مواهبين إذ ربما يكون لهم حظ أوفر في مكان آخر يمكنهم من إثبات قدرتهم وتحقيق هدفهم المنشود وهو الشهرة في عالم الغناء.

الحلقة الثالثة من برنامج The voice Kids 2

بدأت المنافسة في الحلقة الثالثة ب “نور وسام” من العراق، وغنت “قولي عملك إيه” لموسيقار الأجيال محمد بعد الوهاب، ولم تستطيع أن تجذب مطربها المفضل والتي كانت تأمل أن تكون من فريقه “كاظم الساهر” ولكنها لم تخسر الجولة حيث ضغط على زر تحرك الكرسي تامر حسني.

وبعد ذلك تدخل ماريا قحطان من اليمن ذات ال8 سنوات، واثقة من موهبتها، وأدت أغنية “إبعاد كنت” لمحمد عبده، وعقب ثواني معدودة استطاعت الصغيرة اليمنية أن تصل إلى قلوب الثلاثة مدربين حيث التف لها جميعهم، ولكنها اختارت فريق أمير الغناء العربي كاظم الساهر.

ويأتي الدور للموهبة الثالثة وهي “أدم الهداجي” من تونس  صاحب ال 14 عام، والذي التفت له تامر حسني بعد أن قام بأداء أغنية Fallin ل Alicia Keys.

زياد أمونة من سوريا ذو ال11 عام، هو الموهبة الرابعة للحلقة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة The voice Kids، والذي خطف قلب الثلاثة مدربين بعد أن أدى أغنية لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب “يا وردة الحب الصافي،  التف له الثلاثة كما حاولت نانسي جذبه لها ليكون من ضمن فريقها حيث أهدت له باقة من الزهور، إلا أن زياد اختار فريق كاظم الساهر.

الموهبة الخامسة التوأم المصري “لقاء وزينة” أصحاب ال11 عام، قامتا بغناء أغنية لدلوعة الشاشة المصرية الراحلة شادية مع الفاتنة الراحلة”فاتن حمامة”( ألو ألو إحنا هنا)، والتف لهما كاظم الساهر.

السوري زين عمار صاحب ال 10 سنوات، كان الموهبة السادسة لحلقة اليوم، والموهبة الأولى التي انضمت لفريق نانسي اليوم، خطف قلب المدربون الثلاثة من أول لحظة ولكنها اختار الجميلة ليكون من ضمن فريقها، وذلك بعد أن أدى أغنية “أنا لحبيب” للمطربة اللبنانية فيروز.

سلمى صفوت من مصر كانت الموهبة السابعة والتي الفت لها الجميع بعد أن غنت أغنية “مين اللي نسيك” لنانسي عجرم وانضمن لفريقها.

أما عن الموهبة الأخيرة فكان من نصيب فريق كاظم الساهر، وهو يمان قصار ذو ال13 عام حيث أدى أغنية “جاءت معذبتي” لصباح فخري، والتفت له الجميع إلا أنه اختار أمير الغناء العربي.

متسابقان لم يحالفهما الحظ

المتسابق زياد محمد من مصر، والذي غنى على بالي لشرين عبد الوهاب.

المتسابقة جني طومسون  وغنت   sign of the time

موعد برنامج The voice kids 2017

يتم إذاعة برنامج ذا فويس كيدز للموسم الثاني 2017، كل يوم سبت على القناة الفضائية أم بي سي مصر، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء حسب التوقيت المحلي للقاهرة.

مواعيد الإعادة لبرنامج The Voice Kids2

قناة MBC

الإعادة الأولى: يتم إعادة حلقة The Voice Kids 2 السبت في تمام الساعة 11.30 مساءً بتوقيت القاهرة.

الإعادة الثانية: يتم إعادة حلقة The Voice Kids 2 افي اليوم التالي، لأحد في تمام الساعة 11.30 صباحا بتوقيت القاهرة.

قناة MBC2

الإعادة الأولى: يتم إعادة حلقة The Voice Kids 2 hg الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الإعادة الثانية: يتم إعادة حلقة The Voice Kids 2 الجمعة في تمام الساعة ال 11.30 مساءً بتوقيت القاهرة.

قناة MBC1

السبت في تمام الساعة 12 بتوقيت القاهرة، والواحدة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد الحلقة الرابعة من برنامج The Voice Kids 2

اليوم السبت 23 ديسمبر في تمام الساعة 8.30 مساء هو موعدنا مع مشاهدة برنامج The Voice Kids2 حيث الإثارة والتشويق، والمنافسة بين أعضاء لجنة التحكيم سعياً لجذب أفضل المواهب إلى فريق كل مدرب، وذلك خلال الحلقة الثالثة من برنامج The voice Kids 2.

 

المصدر: نجوم مصرية: الحلقة الثالثة من برنامج The Voice Kids الموسم الثاني على MBC ماريا تخطف قلب كاظم وزين السوري يختار نانسيMBC