الثلاثاء , يناير 23 2018
الرئيسية / نجوم مصرية / : متابعة مباراة الكويت والبحرين الودية اليوم الإثنين 18-12-2017- كتابيا

: متابعة مباراة الكويت والبحرين الودية اليوم الإثنين 18-12-2017- كتابيا

نجوم مصرية:

موعد مباراة الكويت اليوم

توقيت متابعة مباراة الكويت والبحرين الودية اليوم الإثنين 18/12/2017، وذلك في ظل استعداد الفريقين لمباريات كاس الخليج التي ستنطلق بعد أيام بالكويت،  مما يزيد من أهمية المباراة بنسبة للمنتخبين حيث يطمح كل طرف إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز، قبل الدخول في مباريات خليجي 23، كما سنعرض عليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البحرين والكويت مباشرة في حالة كانت المباراة منقولة فضائيا.

توقيت متابعة مباراة الكويت والبحرين اليوم الودية

ستنطلق مشاهدة مباراة البحرين والكويت مباشرة اليوم، ابتداء من الساعة الثانية زولا بتوقيت جرينتش العالمي، وهو نفس توقيت لندن، الذي يصادف الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت والبحرين، وفي تمام السادسة من مساء اليوم بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، والمنتظر أن يقود المواجهة الحكم فهد المرداسي.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والبحرين مباشرة اليوم في اللقاء الودية، لم يتم الإعلان عليها بشكل رسمي إلى حدود الآن وفي نفس الوقت أعلنت بعض المصادر أن المباراة قد تكون غير منقولة، وسنقدم لكم كل جديد في الأمر فتابعونا  عبر هذا التقرير.

إلى حدود الآن لم يتم التوصل إلى القنوات الناقلة للمباراة .

تجدر الإشارة أن مباريات كاس الخليج ستنطلق يوم الجمعة القادم الموافق ل 22-12-2017، وستكون أول مباريات الكويت في البطولة ضد المنتخب السعودي، ومن هنا ستحدون تفاصيل موعد مباراة السعودية والكويت القادمة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى، التي تعرف تواجد أيضا كل من منتخب الإمارات وعمان.

وستكون أول مباريات البحرين في خليجي 23 ضد المنتخب العراقي، وذلك يوم السبت الموافق ل 23-12-2017، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، التي تعرف أيضا تواجد كل من المنتخب اليمني والقطري.

متابعة مباراة البحرين والكويت اليوم البحرين

في الأخير سنعرض عليكم متابع مباراة الكويت والبحرين الودية اليوم، والتي تجمع الفريقين بعد قليل في العاصمة البحرينية المنامة.

  • انطلاق لاعبي المنتخب الكويتي نحو ملعب المنامة
  • بداية اللقاء بعد قليل
  • ثلاثون دقيقة وتنطلق المباراة
  • الحكم السعودي فهد المر داسي سيقود مباراة اليوم، بمساعدة طاقم تحكيمي أجنبي.
  • توقع معنتا نتيجة المباراة في التعليقات

المصدر: نجوم مصرية: متابعة مباراة الكويت والبحرين الودية اليوم الإثنين 18-12-2017- كتابيا