السبت , مايو 26 2018
الرئيسية / نجوم مصرية / : الحلقة السابعة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني…..قانون الكارما

: الحلقة السابعة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني…..قانون الكارما

نجوم مصرية:

مسلسل الكبريت الأحمر

مسلسل الكبريت الأحمر والذي حقق نجاحاً باهراً من خلال حلقات الجزء الأول له، عاد مرة ثانية بأحداث جديدة ومشوقة ليجذب له عشاق الدراما المصرية ، يتنظرون معرفة الأحداث المتطورة حول قصته التي بالفعل تجسد أفعال وحكايات مصرية حقيقة يعيشها عدد كبير من المصريين، وخاصة الأشخاص الذين يعتقدون في الخرافات والخزعبلات، ومن خلال موقعنا “نجوم مصرية” سوف نقدم لكم متابعة يومية لأحداث الجزء الثاني من مسلسل الإثارة والرعب “الكبريت الأحمر”.

مسلسل الكبريت الأحمر

وتبدأ قصة المسلسل باندلاع حريق في حي شعبي، وهو الحي الذي يكتظ بسكان يعتقدون بشدة بالخزعبلات والخرافات، والسحر والشعوذة، كما يسلمون جدلاً بالقدرات الخارقة والتي يملكها أحد المشعوذين بالحي ويدعى “شمس”، حيث يعرف هذا الشخص جيداً كيفية السيطرة على أفكارهم مما يجعله يتحكم في عقولهم.

The Red Sulfur Series 2

وفي أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الأول، أوصلت كافة الخطوط  التي توصل إليها معتز، والتي استطاع أن يحصل عليها من خلال مصطفي حارس منزله، وأسرار فتاة الليل، بأن صابر هو الشخص الذي دبر كل شيء، وهو الذي أعطى الدم لهم كي يقوموا بكتابة الطلاسم في كل مكان، وحدثت مواجهة بين “معتز وصابر” ليسأله معتز عن سبب كرهه له وتدبير كل هذه المكائد.

وبعد ذلك يهرع معتز إلى شمس كي يخبره بان اللعبة انتهت بالفعل،، وأنه سيتزوج سندس، وفي أثناء المساء والعروسان في الكوشة “معتز وسندس” يأتي اتصال من الداخلية ليتم إخبار معتز بالعثور على جثة زوجته إلهام مقتولة في المنيا.

هنا تنهي أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الأول من مسلسل الإثارة والرعب “الكبريت الأحمر” ليبدأ في أحداث جديدة وغير متوقعة.

الحلقة السابعة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني

اختفاء معتز أربعون يوم

يختفي معتز لمدة 40 يوم وذلك لأنه ذهب مع الجنية “عائشة قندشة”، ثم يظهر مرة أخرى ليتقابل مع أحد الأشخاص حيث يطلب من هذا الشخص أن يحرق مال والده.

يذهب معتز مرة أخرى إلى صابر ليواجه بما عمله ويوجه له بعض الإهانات ويذكره بأن السبب الرئيسي لما يقوم به صابر من أفعال وشعوذة هو أن والده كان يعمل بواباً لديهم ولذا فهو يكن له حقد من زمن بعيد، ويتم تبادل الاتهامات بين “صابر ومعتز”ويتهم صابر معتز بأنه هو الشخص الذي قتل “إلهام” زوجته كي يتخلص  منها بشكل نهائي، لأنه تزوجها وهو عارف بأن إلهام كان لها ملف في مباحث الآداب ولم يستطيع معتز أن ينسى هذا الأمر، ولكن صابر يؤكد له بأن إلهام كانت زوجة مخلصة ومحترمة لزوجها.

يخرج معتز ويترك صابر لكي يتقابل مع “مصطفي” حارس منزله، والذي يعطي له خاتم “إلهام” ويخبره بأنه وجده في حديقة المنزل وكان يحتفظ به حتى يعطيها لها وحين تأكد من “رفاعي” والد إلهام بانها توفيت بالفعل قرر أن يعطي الخاتم له.

هنا ينهر معتز مصطفي ويؤكد له بأن إلهام ما زالت على قيد الحياة ولم تموت، ويطرد معتز مصطفى من سيارته، ولكن ينظر إليه حارس المنزل بنظرة تحدي معلنا له بأنه في خدمته في أي وقت يريد، وينطلق معتز بسيارته.

معتز وإحراق مال والده

يذهب معتز إلى والده، ويحلق النظر فيه ثم يوجه له سؤالاً،  هل تحبني أنا وأختي أكثر أم تحب أموالك؟، ويجب والده بأنه من غير الفلوس لا يمكن أن يفعل شيئ وانه حارب في الدنيا يجمع المليارات له ولأخته وخاصة بعد علمه بأنه مريض سرطان، فأصر أن يترك لهما أموالا كي يكون مطمئناً عليهما عندما يترك الحياة.

الجنينة عائشة قندشة

تؤكد جومانا لأخيها “معتز” بان الجنينة “عائشة قندشة” ليست سهلة بل تشكل خطراً كبيراً عليه، وتطلب منه أن يذهب إلى شمس كي يساعده في التخلص منها، ويرفض معتز كلامها ويخبرها بأن شمس هو من يشغل عائشة وغيرها من الجن.

جرمين وشمس

تعرف جرمين من خلال شمس بأن عائشة لن ترك معتز في حاله،  كما أخبارها المشعوذ بأن معتز تزوج منها وانجب طفلا تحت الأرض، ولم تتركه عائشة قندشة حتى تنتقم منه أو من أي شخصية تقترب منه، تحاول جرمين أن تحذر معتز ولكنه يرفض كلامها

المشعوذة حسنات ودقة الزار

يذهب كلاً من سندس ومعتز إلى القودية حسنات، والتي تخبرهم بأن عائشة تم تسليطها عليه كي تنقم منه أو من شخص قريب منه قام بإيذائها ولن تركه حتى تثأر منه.

أما عن أرجل المعاز التي وجدتها سندس تحت السرير، فتخبرها حسنات بأن ذلك ما هو إلا رسالة لها بضرورة عمل زار حتى يتم طرد الأرواح الشريرة من بيتها ومن حولها، وهو الشيء الذي كان “أبو الغيط” أحد المشعوذين يقوم بربطه على وسطه “أرجل الماعز” وهو الآن يرسل زوجته بتلك الأشياء كإنذار لسندس.

قانون الكارما

يتقابل مجددا الصديقان “معتز وصابر”، ويسأل الصديق  صديقه لماذا جاء بهما إلى هنا؟ ليرد معتز لأنه هو المكان الوحيد الذي ملكه الآن، ويبدأ الحديث بينهما حول قانون الكارما؟ ليوضح صابر بأنه قانون صارم لا يوجد عفو فيه، كما يقال في الأمثال الشعبية كله سلف ودين، أي أن أي شخص يقدم شر لابد أن يحصد مقابله شر، ولكن معتز يصر بأنه لم يفعل أي شيء شر بأي شخص، هنا يرد عليه صابر ليؤكد له بأن الشخص قد يقوم بفعل شيء وهو يعتقد بأنه غير مضر بشخص ولكنه في الحقيقة الضرر بعينه؟

قانون صارم لا غفران له

ويؤكد صابر بأن قانون الكارما صارم لا يفلت أي شخص من عقابه أبداً، كما أن آليه العقاب تكون غير معروف فربما تكون عن طريق الجن، أو عن طريق الأنس، أو الأنس لابسه جبن، فقانون الكارما لا أحد يمكن أن يتنبأ بأي آلية تكون العقاب.

فيعد أن تأكد معتز بوجود أفعال مريبة وخطر أصبح قريب منه ومن والده، فماذا ينوي فعله؟ وما الذي سوف يقوم به حتى يعرف ما الضرر الذي فعله من قبل؟ وهو بالفعل معتز أضر شخص؟ أم أن كل ذلك ما هو إلا مجرد كلام يقصد به إهامه بوجود جن حوله يرد التخلص منه وكل ذلك ما هي إلا أفعال شخص واحد فقط يريد بالفعل الانتقام منه؟

كل ذلك سوف نتعرف عليه من خلال متابعتنا للأحداث الشقية والجرئية الملئية الإثارة الرعب على شاشات عرض مسلسل الكبريت الأحمر.

مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل الكبريت الأحمر على قنوات MBC

العرض الأول: في تمام الساعة العاشرة مساء.

الإعادة: يتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة ال7.15 صباحاً وفقاً لتوقيت مصر.

الإعادة الثانية: في تمام الساعة ال2 ظهراً بتوقيت مصر.

قناة MBC المغرب

العرض الأول: في تمام الساعة ال12.15 صباحاً بتوقيت مصر.

الإعادة الأولى: يتم إعادة الحلقة في تمام الساعة ال6 صباحاً من نفس اليوم وفقاً لتوقيت مصر.

الإعادة الثانية: في تمام الساعة 12.45 ظهراً بتوقيت مصر.

قنوات أون ON

العرض الأول: في تمام الساعة ال 7.30 بتوقيت مصر.

الإعادة الأولى: يتم إعادة الحلقة في تمام الساعة ال2 صباحاً من نفس اليوم وفقاً لتوقيت مصر.

الإعادة الثانية: في تمام الساعة 10.30 صباحا في اليوم التالي لعرض الحلقة وبتوقيت مصر.

قناة دراما أون ON Drama

العرض الأول: في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت مصر.

الإعادة الأولى: يتم إعادة الحلقة في تمام الساعة ال5صباحاً لليوم التالي من عرض الحلقة وفقاً لتوقيت مصر.

الإعادة الثانية: في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مصر.

 

المصدر: نجوم مصرية: الحلقة السابعة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني…..قانون الكارما