السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / نجوم مصرية / كيفية الحصول على شعر طويل وكثيف باستخدام مياه الارز

كيفية الحصول على شعر طويل وكثيف باستخدام مياه الارز

وصفات للشعر

الكثير من النساء دائما يبحثون على افضل الطرق لتعزيز نمو الشعر. ودائماً ما يفضلون الطرق الطبيعية بعد ان اكدت الدراسات على خطورة استخدام المركبات الكيمائية على المدى البعيد ،ومن خلال الاتى سنتعرف على طريقة عالمية عرضها موقع “لايف هيلثى ” والتي سوف تساعدك على زيادة نمو الشعر وجعل شعرك ينمو بسرعة كبيرة .

وهذه الطريقة استخدمت في احدى البلدان الصغيرة فى الصين. حيث ان العديد من النساء فى هذه البلدة لديهن شعراً طويلاً جداً يصل طوله الى 1،4 م. الامر الذى سجلته موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتبارهم بلدة نساؤها الاطول شعراً فى العالم ، واتضح ان النساء في تلك البلدة يتبعن طريقة فريدة من نوعها للعناية بالشعر باستخدام مياه الارز .

وتتلخص الطريقة في شطف كوب من الأرز مع الماء، ثم وضعها في وعاء ويسكب الماء عليها. ويترك الأرز لمدة 15 دقيقة ثم يصفى الماء وينقل إلى زجاجة بلاستيكية. ، وتترك الزجاجة في مكان مشمس في درجة حرارة الغرفة لمدة يوم حتى تختمر. ثم نقوم بغلي ماء الارز ويترك حتى يبرد .

حيث يستخدم هذا المنقوع باعتباره شامبو عادى . يدلك به فروة الرأس ثم يشطف الشعر بعدها وتكرر يومياً للحصول على أفضل النتائج. حيث يحتوي ماء الأرز على مضادات الأكسدة التي من شأنها تعزز نمو الشعر وتقويه وستظهر نتائجه من المرات الاولى لاستخدامه .

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*